dimanche 24 juin 2012

نظرة عن قرب داخل أول معسكر تدريب الحارسات الخاصات ( البودى جارد ) فى الصين والعالم


137-300x300
في الصين تجد كل شئ ، المعقول واللامعقول ونحن فقط نعرض لكم هذا العالم المبهر الملئ بالغرائب واليوم نحن داخل معسكر تدريب البودى جارى الحريمى .عندما ترى سيدات قمة فى الأثارة والجمال مرتديات البسة البحر البكينى وهن فى قمة جمالهم تحسبهم ذاهبات لقضاء يوم ممتع على الشاطئ ولكنهن فى الحديقة فى طريقهن للقيام بتدريبات عنيفة وشاقة داخل معسكر مغلق ليتأهلن ويصبحن حارسات خاصات .
وبالطبع هذا المشهد لن يكون فى مكان غير الصين تلك الدولة التى تضم الغريب و العجيب يبتكرون طرق ليتمكنوا من الزواج و دراجات من العيدان الخشبية والعديد من الأمثلة التى وان دلت تدل على ابتكار وجنون و قدرة رهيبة على التعايش .
تقوم 20 سيدة متعلمات وحاصلات على درجات علمية رفيعة برفع الواح خشبية ثقيلة و تحمل ان يداس عليهن و يضربن ويلاكمن ، كل ذلك فى سبيل الحصول على رخصة العمل كحارسة خاصة .
ويقام المعسكر التدريبى أيام الاحاد لمدة 4 أسابيع و بعد ذلك تقوم كل متدربة لمدة 10 أشهر باتقان جميع فنون القتال البرامج المكافحة للارهاب الدولى و تنمية معلوماتهن العامة بشكل عام و المتدربة المتميزة والمتفوقة تذهب الى اسرائيل لاستكمال دراستها فى ” اكاديمية الأمن الدولى ” .
وزادت فى الاونة الاخيرة فى الصين اعداد الأشخاص الاثرياء و ذوى النفوذ الذين اصبحوا بحاجة الى حماية وأيضاً كنوع من انواع الوجاهة الأجتماعية ولذلك ازداد الطلب على الحراس الخاصين وعلى الحارسات بصفة خاصة فكان لابد من أنشاء مثل هذا المكان لتتلقى الحارسات تدريب على اعلى مستوى لتواجه متطلبات المهنة الجديدة .
ونرى فى الصور كمية العذاب التى تلاقيه المتدربات و لكن الامر يستحق فأذا عرفنا ان متوسط راتب الفرد فى الصين 1500$ وان الحارس الخاص يزيد مرتبه عن 100 $ تبدو كل هذه التدريبات كنزهة بحرية جميلة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire